مستشار اتحاد الشباب للإبداع والابتكار يهنئ الملحق الثقافي السوداني بنتائج الشهادة السودانية بالقاهرة

745

مستشار اتحاد الشباب للإبداع والابتكار يهنئ الملحق الثقافي السوداني بنتائج الشهادة السودانية بالقاهرة .

القاهرة / اخبار وادي النيل

في إطار تعزيز التواصل الثقافي والاجتماعي بين السفارة السودانية ومكونات المجتمع المدني بالقاهرة التقى الدكتور الفاتح صالح المستشار باتحاد الشباب للإبداع والابتكار التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية بالدكتور عاصم حسن الملحق الثقافي بالسفارة السودانية بالقاهرة.
وخلال اللقاء، نقل الدكتور الفاتح تبريكات رئيس الاتحاد العميد علي القحيف والأمين العام للاتحاد الدكتور ماجد الأسي وأعضاء الأمانة العامة، معربين عن تهانيهم القلبية بالنجاح الباهر الذي حققه أبناء الجالية السودانية في القاهرة. متمنين لهم مزيدًا من التقدم والازدهار، وأن يعم الأمن والأمان ربوع السودان.
من جانبه، أعرب الدكتور عاصم حسن عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الطيبة، ونقل تحياته إلى الأخوة في الاتحاد.

قدّم شكره وتقديره لاهتمام حكومة الولاية الشمالية بعودة السودانيين إلى أرض الوطن، كما قدم التهاني والتبريكات بالنجاح الباهر الذي حققته الولاية الشمالية بحصولها على المركز الأول على مستوى السودان في الشهادة السودانية.

وفي سياق متصل التقي مستشار الاتحاد بالسيد محمد عوض محمد خير منسق شؤون التوأمة والمعابر وقدّم شكره وتقديره لاهتمام حكومة الولاية الشمالية بعودة السودانيين إلى أرض الوطن، كما قدم التهاني والتبريكات بالنجاح الباهر الذي حققته الولاية الشمالية بحصولها على المركز الأول على مستوى السودان في الشهادة السودانية.
بدوره، أعرب الأستاذ محمد عوض عن شكره للدكتور الفاتح، مؤكدًا على جاهزية الولاية الشمالية وتقديم كافة التسهيلات للأخوة العائدين إلى البلاد من جمهورية مصر العربية الشقيقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.