رئيس الوزراء يتوجه إلى جمهورية جيبوتي

327

رئيس الوزراء يتوجه إلى جمهورية جيبوتي

توجه رئيس الوزراء د.كامل إدريس صباح اليوم إلى جمهورية جيبوتي في زيارة رسمية بدعوة كريمة من رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيلي.
وقال محمد عبدالقادر المستشار الصحفي لرئيس الوزراء أن كامل سيبحث خلال مسار الزيارة العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها بما يخدم مصالح الشعبين، والقضايا ذات الإهتمام المشترك.
ورافق رئيس الوزراء في زيارته لجيبوتي كل من مستشار رئيس الوزراء ووكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي السفير معاوية عثمان خالد ونائب مدير عام جهاز المخابرات الفريق عباس محمد بخيت اللبيب.

إعلام مكتب رئيس الوزراء ٢٠٢٦/١/٢٨م

Leave A Reply

Your email address will not be published.