نائب رئيس مجلس السيادة يلتقي وفد نظارة الكواهلة بمحلية قدير بجنوب كردفان 

20


نائب رئيس مجلس السيادة يلتقي وفد نظارة الكواهلة بمحلية قدير بجنوب كردفان 

بورتسودان ١-٧-٢٠٢٤م

إمتدح نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد  #مالك_عقار_آير ، الجهود التي تضطلع بها الإدارات الأهلية في رتق النسيج الإجتماعي ونبذ الخلافات القبلية وجهودها لبسط السلم والأمن المجتمعي وتعزيز التعايش السلمي وإعلاء قيم التسامح والمحبة بين كافة المكونات المجتمعية. 

واطلع سيادته لدى لقائه بمكتبه ببورتسودان اليوم وفد نظارة الكواهلة بمحلية قدير بجنوب كردفان برئاسة العمدة عبدالرحيم الشيخ السيد وعدد من قيادات المنطقة الأهلية والمقاومة الشعبية، على مجمل الأوضاع بولاية جنوب كردفان لاسيما الأمنية والقضايا الإنسانية والإقتصادية التى تواجه المنطقة جراء تداعيات الحرب. 

وتطرق اللقاء إلى التحديات والعقبات التي تعترض سير عملية التنمية المجتمعية والقضايا الإنسانية جراء النزوح واللجو الكبير على المحلية وصعوبة تقديم الخدمات للمواطنين المتاثرين بالحرب. 

من جانبه أوضح العمدة عبدالرحيم  في تصريح صحفي عقب اللقاء أن الوفد أكد وقفتهم ومساندتهم للقوات المسلحة في معركتها ضد ميليشيا الدعم السريع المتمردة وجاهزية أبنائها للاستنفار وحماية الارض والعرض. 

ونوه العمدة الي أن نائب رئيس مجلس السيادة أكد دعمه ومساندته لبرامج نظارة الكواهلة بمنطقة قدير لتقديم الخدمات للمواطنين بالمنطقة. 

إعلام مجلس السيادة الانتقالي

Leave A Reply

Your email address will not be published.