منظمة سودانيات من اجل الوطن تدعم مطبخ جرحى العمليات

52

منظمة سودانيات من اجل الوطن تدعم مطبخ جرحى العمليات

كوستي في 16-5-2024

( سونا)

اكد اللواء شرطة معاش دكتور ابو عبيدة عبد العزيز العراقي ممثل اللجنة العليا للمقاومة الشعبية المسلحة التفاف كل قطاعات ولاية النيل الابيض حول القوات المسلحة ودعمها واسنادها بالمال والرجال والعتاد .
جاء ذلك خلال مخاطبته مبادرة تجريدة منظمة سودانيات من أجل الوطن لمطبخ إخوان الجريح لجرحي ومصابي العمليات بالمستشفي العسكري بكوستي الذي تنظمه وترعاه لجنة جرحي ومصابي العمليات بالمقاومة الشعبية.
واشاد ابو عبيدة بالدور الكبير الذي يلعبه المستشفي العسكري في علاج وتاهيل الجرحي من العسكريين والمدنيين ، وابان بان المقاومة الشعبية ستكون سند ودعم لهذا الصرح بجانب منظمات المجتمع المدني والخيرين ، وحيا جهود منظمة سودانيات من اجل الوطن التي ظلت تهتم بجرحي ومصابي السلاح منذ انطلاقة الحرب .
من جهتها ابانت الاستاذ سحر احمد احمد نور الشنبلي الامين العام للمنظمة ان منظمة سودانيات هي امتداد لحفيدات مهيرة بت عبود ورابحة الكنانية وبنونة بت المك ومندي بت السلطان عجبنا واخوات نسيبة وعزة وان ما يقمن بها لا يساوي قطرة دم سالت وروح ازهقت من اجل تراب هذا الوطن ، وقالت ان المنظمة ستواصل دعمها حتي شفاء اخر جريح ومصاب.
وفي ذات السياق عبر الرائد عمر شبارقه ممثل المستشفي العسكري عن شكره لمنظمة سودانيات من اجل الوطن وكل المنظمات والافراد الذين ظلوا يدعمون و يرفعون الروح المعنوية للقوات المسلحة ، واضاف ان هذا الالتفاف تاكيدا لشعار ” جيش واحد شعب واحد ” ، كما حيا الوفد المرافق للزيارة من اللجنة العليا ومنظمة آفاق .
كما قدم احمد خليفة رئيس لجنة جرحي ومصابي العمليات بالمقاومة الشعبية المسلحة صوت شكر منظمة سودانيات علي مساهماتها في دعم جرحي ومصابي العمليات العسكرية ، وقال ان اللجنة ستواصل رعايتها حتي شفاء اخر جريح ومصابي وثم تحول مطبخها لدعم واسناد الصفوف الاولي بالعمليات حتي تحقيق النصر المبين .

مصدر الخبر الاصلي:
كوستي

Leave A Reply

Your email address will not be published.