منتخب السودان يُسحق جنوب السودان ويتصدر المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2026!

35

منتخب السودان يُسحق جنوب السودان ويتصدر المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2026!

جوبا: اخبار وادي النيل
الثلاثاء: 11 يونيو 2024

واصل منتخب السودان لكرة القدم عروضه القوية في تصفيات كأس العالم 2026 CAF، وحقق فوزًا ساحقًا بنتيجة 3-0 على منتخب جنوب السودان، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات.
سيطرة سودانية مطلقة:
فرض المنتخب السوداني سيطرته على مجريات المباراة منذ صافرة البداية، وظهر بتركيز عالٍ ورغبة قوية في تحقيق الفوز. وتنوعت هجمات “صقور الجديان” بين الكرات الطويلة والتمريرات القصيرة، مستغلين المساحات الخالية في دفاع جنوب السودان.

ترجم المنتخب السوداني سيطرته إلى أهداف حاسمة، افتتح بوجبا التسجيل برأسية متقنة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وفي مطلع الشوط الثاني، واصل السودان ضغطه وسجل ياسر مزمل الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من عبد الرؤوف. ونجح محمد عبد الرحمن يوسف في حسم النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 78.

كان لـ عبد الرؤوف نجم خط وسط السودان دور بارز في فوز فريقه، حيث صنع الهدفين الأول والثالث، وساهم بشكل كبير في تنظيم هجمات “صقور الجديان”. كما تألق حارس مرمى السودان وصد العديد من المحاولات الخطيرة لمنتخب جنوب السودان، ليحافظ على شباكه نظيفة.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد منتخب السودان إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بفارق نقطتين عن وصيفه منتخب السنغال. ويعتبر هذا الفوز خطوة هامة لـ”صقور الجديان” نحو تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخهم.

يُقدم منتخب السودان لكرة القدم أداءً مميزًا في تصفيات كأس العالم 2026، حيث حقق 3 انتصارات متتالية دون تلقي أي هدف. ويُظهر هذا الأداء تطورًا ملحوظًا في مستوى المنتخب، بفضل العمل الدؤوب للجهاز الفني والإمكانيات المميزة للاعبين.
وتُشير التوقعات إلى أن منتخب السودان يملك فرصة كبيرة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، خاصةً مع تبقّي جولتين فقط على نهاية التصفيات. وسيُحاول “صقور الجديان” مواصلة انتصاراتهم في الجولات القادمة، لضمان تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.