ملتقى الهناجر الثقافي يناقش “الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” في رحلة معرفية ثرية

61

ملتقى الهناجر الثقافي يناقش “الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” في رحلة معرفية ثرية

يُسعدنا دعوتكم لحضور ملتقى الهناجر الثقافي الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، والذي يأتي هذا الشهر تحت عنوان “الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”، ليكون بمثابة رحلة معرفية ثرية تناقش أحد أهم الموضوعات التي تشغل العالم في الوقت الحاضر.
يُعقد الملتقى في السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة ٢٤ مايو الجارى، بمركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادى سرور، ليفتح أبوابه أمام جميع المهتمين بهذا الموضوع، من باحثين وأكاديميين وطلاب ومثقفين وعامة الناس.
يشارك في الملتقى نخبة من كبار الخبراء والمختصين:
الأستاذ الدكتور إبراهيم فتحي، عميد كلية علوم وهندسة الحاسب جامعة المنصوره الجديدة، ليقدم لنا رؤيته العميقة حول التطورات التقنية في مجال الذكاء الاصطناعي.
الأستاذة الدكتورة غادة عامر، عميد كلية الهندسة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لتشاركنا خبرتها في تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات.
الأستاذة الدكتورة نيفين مكرم، أستاذ الذكاء الاصطناعي ومدير مركز التخطيط الاجتماعي والثقافي بمعهد التخطيط القومي، لتلقي الضوء على التأثيرات الاجتماعية والثقافية للذكاء الاصطناعي.
الأستاذ الدكتور حسين حمودة، أستاذ الأدب المقارن والنقد كلية الآداب جامعة القاهرة، ليقدم تحليلاً نقديًا لفلسفة الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الثقافة والفكر الإنساني.
الدكتور مهندس سعيد محمد عشري، خبير الاتصالات وأمن المعلومات، ليطرح رؤيته حول مخاطر الذكاء الاصطناعي وطرق حماية البيانات والخصوصية.
تدير الملتقى الناقدة الأدبية الدكتورة ناهد عبد الحميد، مدير ومؤسس الملتقى، ببراعتها وتجربتها الواسعة في إدارة الحوارات الثقافية، لتوجّه النقاش وتثري الحوارات بين المتحدثين والجمهور.
ولمزيد من المتعة والإثارة، يتضمن برنامج الملتقى باقة من الفقرات الفنية تقدمها فرقة بابيون باند الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد جودة، لتضفي أجواءً من البهجة والفرح على هذه الرحلة المعرفية المميزة.
لا تفوتوا فرصة التعرف على أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي وتأثيره على مختلف جوانب حياتنا!
للمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى التواصل على:
صفحة الملتقى على الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/2067446013506805/
هاتف: 02027362444
نلتقيكم في ملتقى الهناجر الثقافي!
#ملتقى_الهناجر_الثقافي #الذكاء_الاصطناعي #التأثير_على_الإنسان #ثقافة #علم #مناقشة #ندوة #مصر

Leave A Reply

Your email address will not be published.