مبادرة وطن والنداء الوطني من أجل الجزيرة يضعان أيديهما في يد واحدة لدعم أهالي الجزيرة

152

مبادرة وطن والنداء الوطني من أجل الجزيرة يضعان أيديهما في يد واحدة لدعم أهالي الجزيرة

القاهرة: اخبار وادي النيل

شهدت العاصمة المصرية القاهرة، الخميس، لقاءً حاشداً جمع بين رئيس مبادرة وطن، الفاتح صالح إدريس الفكي، ورئيس النداء الوطني من أجل الجزيرة، الدكتور علي عمر الشريف الهندي، وذلك في إطار مساعي مشتركة لدعم أهالي الجزيرة في مختلف المجالات.
وتميز اللقاء، الذي حضره المكتب التنفيذي لمبادرة نداء من أجل الجزيرة، بروح من التعاون والوحدة الوطنية، حيث أكد الطرفان على ضرورة تكاتف الجهود من أجل مساعدة أهالي الجزيرة وتحسين أوضاعهم المعيشية.

أكد الفاتح صالح إدريس الفكي، رئيس مبادرة وطن، على وقوف مبادرة وطن صفاً واحداً مع أهالي الجزيرة، مشدداً على استعداد المبادرة لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهم في مختلف المجالات.
من جانبه، أعرب الدكتور علي عمر الشريف الهندي، رئيس النداء الوطني من أجل الجزيرة، عن شكره وتقديره لمبادرة وطن على مبادرتها الطيبة، مؤكداً على أهمية العمل المشترك لدعم أهالي الجزيرة.

حضر اللقاء المكتب التنفيذي لمبادرة نداء من أجل الجزيرة، ضم كل من:
الهندي الريح النور، أمين الاتصال
المعز محمد الحسن، الأمين القانوني
غاندى توفيق البدوي، أمين الشؤون الاجتماعية
فيصل المهدي جميل، أمين المال
محمد صلاح عبدالله، أمين الإعلام
النيل الدرديري، أمين الإعلام
محمد عبده الأمين، نائب الأمين ومقرر النداء
عبدالعزيز النقر، أمين الإعلام

وفي ختام اللقاء، دعا الجميع إلى أن يسود الأمن والأمان في جميع أنحاء السودان، خاصة في الجزيرة ودارفور وكردفان، وأن يعود جميع السودانيين إلى بلادهم سالمين غانمين.

تُعد مبادرة وطن والنداء الوطني من أجل الجزيرة من المبادرات الرائدة التي تهدف إلى دعم أهالي الجزيرة وتحسين أوضاعهم المعيشية. وتعمل المبادرتان على تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع في مختلف المجالات، بما في ذلك التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية.

يُجسد هذا اللقاء بين مبادرة وطن والنداء الوطني من أجل الجزيرة أهمية التعاون والتكاتف بين مختلف الجهات لدعم أهالي الجزيرة. وتُعد هذه الجهود المشتركة ضرورية لتحسين حياة أهالي الجزيرة وبناء مستقبل أفضل لهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.