مبادرة وطن تُعلن عن برنامج “العودة إلى أرض الوطن” وتتلقى دعمًا من السيد عبدالله المحجوب الميرغني

98

مبادرة وطن تُعلن عن برنامج “العودة إلى أرض الوطن” وتتلقى دعمًا من السيد عبدالله المحجوب الميرغني

القاهرة: اخبار وادي النيل

التقى الناظر محمد سرور رملي، راعي مبادرة وطن (السودان) بالقاهرة، ورئيس المبادرة الأستاذ الفاتح صالح إدريس الفكي، بالسيد عبدالله المحجوب الميرغني، لمناقشة برنامج “العودة إلى أرض الوطن” لمبادرة وطن، ودعمه للمبادرة بشكل عام.
في بداية اللقاء، شرح الأستاذ الفاتح صالح برنامج “العودة إلى أرض الوطن” (للولايات الأمان) بشكل مفصل، والذي يهدف إلى مساعدة أبناء السودان المقيمين في الخارج على العودة إلى وطنهم. كما أعلن عن تبرع مبادرة وطن بعدد واحد من البصات مجانًا للعودة للوطن من أحد الخيرين من أبناء الوطن الشرفاء، داعيًا الجميع للمساعدة في إنجاح هذا البرنامج.


أعرب السيد عبدالله المحجوب الميرغني عن شكره لمبادرة وطن على رعايتها ودعمها لمشروع “العودة إلى أرض الوطن”، مؤكدًا على أهمية هذا المشروع في لم شمل أبناء السودان ومساعدتهم على العودة إلى وطنهم الأم. كما أعلن عن دعمه الكامل لمبادرة وطن ورؤيتها في تحقيق التنمية والاستقرار في السودان.
من جانبه، أعرب الناظر محمد سرور رملي عن شكره وتقديره للسيد عبدالله المحجوب الميرغني على دعمه السخي لمبادرة وطن، مؤكدًا على أن هذا الدعم سيساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف المبادرة في خدمة الوطن والمواطن.
يُشار إلى أن مبادرة وطن هي مبادرة خيرية تسعى إلى المساهمة في تنمية السودان وتحقيق الاستقرار فيه من خلال دعم المشاريع التنموية والخدمية في مختلف المجالات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.