مبادرة وطن تُحظى بدعم واسع، نظار عموم العبابدة والقراريش ينضمون رسميًا

45

مبادرة وطن تُحظى بدعم واسع، نظار عموم العبابدة والقراريش ينضمون رسميًا

القاهرة: اخبار وادي النيل

في إطار سعي مبادرة وطن الدؤوب للتواصل مع مختلف مكونات المجتمع السوداني وتعزيز اللحمة الوطنية، شهد مقر المبادرة بالقاهرة لقاءً هامًا جمع رئيس المبادرة، الفاتح صالح، بناظر عموم العبابدة، الناظر علي محمد عثمان عبدالعظيم، وذلك في خطوة هامة تُعكس مدى التأييد الواسع الذي تحظى به المبادرة من قبل مختلف شرائح المجتمع.
أكد الناظر علي محمد عثمان مباركته لمبادرة وطن وانضمامه الرسمي لها، مشيدًا بجهود رئيس المبادرة الفاتح صالح ودوره الملموس في العمل على تحقيق المصلحة العامة للشعب السوداني، خاصةً في منطقة وادي النيل، وشدد الناظر على وقوفه التام مع المبادرة ودعمها في مساعيها لتحقيق أهدافها النبيلة، والتي تتماشى مع تطلعات الشعب السوداني في الوحدة والتقدم والازدهار.
ولم تقتصر خطوات الدعم على انضمام الناظر علي محمد عثمان فحسب، بل شهد اللقاء إعلان نظار عموم القراريش انضمامهم الرسمي لمبادرة وطن، حيث أشادوا بأهدافها ورؤيتها الرامية إلى بناء سودان موحد ومزدهر، وأكدوا على دعمهم الكامل للمبادرة في مسيرتها لتحقيق هذه الأهداف.
وتواصل الدعم للمبادرة من خلال اتصال هاتفي أجراه ناظر عموم القراريش من سلطنة عمان، الناظر محمد خير، مع رئيس مبادرة وطن الفاتح صالح، مؤكدًا على دعمه الكامل للمبادرة وتطلعه للتعاون معها لتحقيق تطلعات الشعب السوداني.
من جانبه، أعرب محمد إبراهيم حمد العندي، وكيل عام نظارات القراريش، عن انضمامه لمبادرة وطن ودعمه الكامل لها، مشيدًا بخطوات رئيس المبادرة الفاتح صالح وجهوده المثمرة في سبيل تحقيق الخير للسودان.
وقدم رئيس مبادرة وطن، الفاتح صالح، شكره وتقديره لناظر عموم العبابدة والقراريش على دعمهم الثمين للمبادرة، مؤكدًا على التزام المبادرة بالعمل الجاد لتحقيق آمال وتطلعات الشعب السوداني. كما توجه بالشكر لوكيل ناظر القراريش العندي على دعوته الكريمة، حضر اللقاء الأستاذ إبراهيم حمزة، عضو مبادرة وطن.
تُعكس خطوة انضمام نظار عموم العبابدة والقراريش لمبادرة وطن مدى التأييد الواسع الذي تحظى به المبادرة من قبل مختلف مكونات المجتمع السوداني. وتؤكد هذه الخطوة على التزام المبادرة بالعمل على تحقيق الوحدة الوطنية والتنمية الشاملة في السودان، من خلال تعزيز التواصل مع مختلف شرائح المجتمع والاستماع إلى آرائهم وتطلعاتهم، والعمل على ترجمتها إلى برامج ومشاريع ملموسة تُساهم في تحقيق الخير والازدهار للشعب السوداني.
مبادرة وطن، خطوة نحو سودان موحد ومزدهر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.