مانشستر سيتى ضد وولفرهامبتون

10

مانشستر سيتى ضد وولفرهامبتون

كتب رامى عبد الحميد

السبت، 04 مايو 2024

يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا صعبا أمام وولفرهامبتون، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتبدو حظوظ مانشستر سيتي، حامل اللقب فى المواسم الثلاثة الأخيرة، الأوفر لحصد النقاط الثلاث، لا سيما بعد ارتفاع معنويات نجومه عقب الفوز الكبير على مضيفه برايتون برباعية نظيفة مساء الخميس الماضي فى مباراة مؤجلة.

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني خلف أرسنال بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة جمعها من الفوز فى 24 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 82 هدفًا وتلقي 32، مع العلم أن السيتي خاض مباراة أقل من المدفعجية، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الـ 11 برصيد 46 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة انتفاضته فى البطولة، وتحقيق فوزه السادس على التوالي، ومنذ تعادله مع ليفربول وأرسنال لم يعرف سوى لغة الانتصار في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة.
بينما يأمل وولفرهامبتون تحقيق المفاجأة وتكرار فوزه على فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، الذي لم يتلق أي هزيمة في البطولة هذا الموسم منذ ديسمبر الماضي، حينما خسر بهدف دون رد أمام مضيفه أستون فيلا.

ووضع وولفرهامبتون حدا لنتائجه المهتزة في الفترة الماضية، عقب تغلبه 2-1 على ضيفه لوتون تاون السبت الماضي، ليحقق أول فوز له بعدما حصل على نقطتين فقط في مبارياته الست السابقة بالمسابقة

ويتصدر إيرلينج هالاند مهاجم السيتى ترتيب هدافى الدوري الإنجليزى الممتاز برصيد 21 هدفا قبل شهر على ختام المسابقة، حيث يتفوق النرويجي على كول بالمر نجم تشيلسى بهدف، وبهدفين على ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل، وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.

كما يعد جوليان ألفاريز مهاجم السيتي أكثر من صنع أهدافا للفريق في الدوري برصيد 9 أسيست، ويأتي فى المركز الثانى خلف أولى واتكينز صاحب الـ12 أسيست في البريميرليج حتى الآن.

ويشتعل الصراع على التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي ، بين فريقى أرسنال المتصدر ومانشستر سيتي، فيما تراجعت حظوظ فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى حصد البريميرليج.

مباريات مانشستر سيتي المتبقية
مواجهات مانشستر سيتي المتبقية فى الدوري الإنجليزي الممتاز تأتي كالتالى:

مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون – 4 مايو – الجولة (36)

فولهام ضد مانشستر سيتي – 11 مايو – الجولة (37)

توتنهام ضد مانشستر سيتي- 14 مايو (مؤجلة من الجولة 34)

مانشستر سيتي ضد وست هام – 19 مايو – الجولة (38)

مباريات أرسنال المتبقية
بينما تأتي مباريات أرسنال المتبقية فى الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي:

أرسنال ضد بورنموث: 4 مايو – الجولة (36)

مانشستر يونايتد ضد أرسنال: 12 مايو- الجولة (37)

أرسنال ضد إيفرتون: 19 مايو – (الجولة 38)

مباريات ليفربول المتبقية
أما مباريات ليفربول المتبقية فى الدوري الإنجليزي الممتاز تأتي كالتالى:

ليفربول ضد توتنهام – 5 مايو – الجولة (36)

أستون فيلا ضد ليفربول – 11 مايو – الجولة (37)

ليفربول ضد وولفرهامبتون – 19 مايو – الجولة (38)

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل فى 9 والخسارة في 4 لقاءات وتسجيل 77 هدفًا وتلقي

Leave A Reply

Your email address will not be published.