انطلاق امتحانات الشهادة الابتدائية بالقاهرة بأكثر من 6 آلاف طالب وطالبة

44

انطلاق امتحانات الشهادة الابتدائية بالقاهرة بأكثر من 6 آلاف طالب وطالبة

القاهرة: اخبار وادي النيل

ينطلق غدًا السبت، الموافق 1 يونيو 2024، امتحانات الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة، بمشاركة أكثر من 6 آلاف طالب وطالبة. وتُقام الامتحانات في ستة مدارس ومركزين للامتحانات، وقد تم تجهيزها لاستقبال الطلاب وتوفير بيئة مناسبة لأداء الامتحانات.

شهد السفير السوداني بالقاهرة، الفريق أول عماد الدين عدوي، قرع جرس بدء الامتحانات من مدرسة أمير الشعراء بالجيزة. وتأتي مشاركة السفير تأكيدًا على عمق العلاقات بين مصر والسودان، وحرص البلدين على دعم التعليم وتطويره.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في القاهرة عن اكتمال كافة الترتيبات لانطلاق الامتحانات. وقد تم اختيار أكثر من 400 معلم ومعلمة لمراقبة الامتحانات، وتوفير جميع الأدوات والمستلزمات اللازمة. كما تم تكثيف عمليات النظافة والتطهير في جميع مدارس الامتحانات، للتأكد من سلامة وصحة الطلاب.
ترقب من الطلاب وأولياء الأمور:
يُعرب الطلاب وأولياء الأمور عن ترقبهم لامتحانات الشهادة الابتدائية، والتي تُمثل بوابة الانتقال إلى المرحلة الإعدادية. وناشدت وزارة التربية والتعليم الطلاب بضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات، والتركيز على المراجعة الدقيقة للمواد الدراسية.

شبكة اخبار وادي النيل تتمنى لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في امتحانات الشهادة الابتدائية، وأن يُكلل جهدهم بالتفوق والتميز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.