النصر يطلب حكاما أجانب أمام الهلال فى كأس خادم الحرمين

91

النصر يطلب حكاما أجانب أمام الهلال فى كأس خادم الحرمين

كتب رامى عبد الحميد
الجمعة، 03 مايو 2024

كشفت تقارير صحفية أن لجنة الحكام فى الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقت خطابًا من نادي النصر، يطلب فيه طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويواجه النصر بقيادة كريستيانو رونالدو غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي يوم 31 مايو الجارى.

قالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن إدارة نادي النصر تعهدت بكافة المصاريف المالية لحكام النهائي المرتقب، واشترطت حكامًا من فئة النخبة في العالم.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد السعودي يشترط تقديم طلب طاقم غير سعودي قبل أسبوعين على الأقل من موعد المباراة، بحيث يتم إيداع المبلغ المخصص عند تقديم الطلب، سواء في أرض الفريق أو خارجها، إضافة إلى إرفاق تسليم شيك مع الطلب.

أشارت الصحيفة إلى أن قيمة طاقم الحكام الأجنبي المكون من 4 حكام، تبلغ 175 ألف ريال، فيما تبلغ قيمة الطاقم المكون من 5 حكام 219 ألف ريال.

يقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستويات مميزة للغاية مع فريقه النصر السعودي هذا الموسم بعدما قاد الدون العالمي للفوز علي الخليج بنتيجة 3-1 في مواجهة نصف النهائي وحسم تأهله إلي نهائي كأس الملك للموسم السعودي الحالي.

يعتبر نهائي كأس الملك الفرصة الحقيقة الأخيرة لرونالدو، من أجل التتويج بأي بطولة رسمية هذا الموسم بعد وداع آسيا أمام العين الإماراتي، وخسر السوبر من الهلال، واقتراب الزعيم أيضا من حسم الدوري و لن يبقى إلا كأس خادم الحرمين الشريفين لإنقاذ موسم رونالدو والنصر.

وسجل الأسطورة كريستيانو رونالدو 38 هدفا في مختلف البطولات هذا الموسم خلال 39 مباراة مع النصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.