الفريق العطا يتفقد المرافق الصحية برفقة والي الخرطوم

52

الخرطوم / أخبار وادي النيل

زار الفريق أول ركن ياسر العطا عضو مجلس السيادة ومساعد القائد العام ، برفقة والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة، مستشفي النو ومستشفي الوالدين الجديد اليوم الاحد بالحارة ٢١ الثورة.

وأكد العطا دعم جهود والي الخرطوم لتوسعة المنشأت الصحية رغم إستهدافها من المليشيا المتمردة ، حيث قصف مستشفى النو عدة مرات . وأشاد بالمجهود الكبير الذي بذله الوالي لتقديم الخدمات و صبر ومكث مع مواطنيه مشيداً كذلك بالكودر الطبية التي كانت لها إرادة قوية و الاستمرار بالعمل تحت القصف وقدموا خدمات جليلة وكبيرة لمواطني كرري والمواطنين الذين قدموا إليها من البقاع الاخرى بالولاية . وتعهد بالعمل داخليا وخارجيا ومع الخيرين لتوفير الأجهزة والمعدات للمستشفى ودعم الوجبات وصرف حوافز الكادر الطبي .

ومن جهته شكر والي الخرطوم الفريق العطا على المهام الكبيرة التي يقوم بها ومتابعته للعمليات وتفقده للمرافق الخدمية معرباً عن أسفه لاعتداء التمرد على المستشفيات وحيا الكوادر الطبية التي تعمل تحت القصف ، مضيفاً اننا بالرغم من الاعتداء اتجهنا نحو توسعة المستشفيات القائمة لتعويض المستشفيات المحتلة من قبل المليشيات وأشاد برجل الخير الذي شيد مستشفى الحارة ٢١ وأكملته الولاية وهناك تعاون بين الولاية والصحة الاتحادية لتشغيل وتوفير الأجهزة للمستشفى المتخصص في “الباطنية والأطفال” وسيتم افتتاحه قريبا بالإضافة للعديد من المراكز الصحية الجديدة لمعالجة الاكتظاظ وتخفيف معاناة المواطنين. وقال ممثل مجلس الأمناء إن العمل كان متوقفا وبفضل مبادرة الوالي الخرطوم تم توسعة المنشأة وسندعمهم لتسريع دخولها في خدمات العلاج.

Leave A Reply

Your email address will not be published.