الصحفي عبدالماجد عبدالحميد يكتب : إلى الأمير محمد بن سلمان.. أطردوا مليشيا التمرد السريع من بلادكم ..

11

الصحفي عبدالماجد عبدالحميد يكتب :

إلى الأمير محمد بن سلمان..

أطردوا مليشيا التمرد السريع من بلادكم ..

منذ 9 سنوات ظل الجيش السواني يشارك ضمن قوات عاصفة الحزم .. وطيلة هذه السنوات بلغ مجموع القوات التي شاركت في العاصفة أكثر من 60 ألف جندياً بمعدل 2 لواء كل عام بعدد 10 ألف من من الضباط والجنود ..
وطيلة هذه السنوات ظلت هذه الأعداد الكبيرة من الجنود تشارك في كافة العمليات العسكرية منذ بداية الحرب في اليمن إضافة إلي مهام أخري مثل حراسة المطارات والمقار الحكومية والتدريب ومكافحة الألغام ..كما تشارك القوات المسلحة السودانية بقوات جوية بطيران السوخوي والميج وبقوات برية في منطقة جيزان وبقوات بحرية في قاعدة الملك فيصل بجدة ..
تعمل القوات السودانية بتنسيق تام مع القوات السعودية ولم يتم تسجيل مخالفات تتعلق بالسلوك الشخصي والإنضباط العسكري ..
يسبق كل هذا عدد الشهداء الذين قدمهم الجيش السوداني في معارك عاصفة الحزم والدفاع عن الحدود والأراضي السعودية ..
بعد كل هذه السنوات وهذه التضحيات يكتشف الشعب السوداني كل يوم أن خسائر السودان الإستراتيجية من مشاركة قواته في حرب اليمن وحماية الأراضي السعودية أكبر مائة مرة من المكاسب المادية الضئيلة التي حصل عليها السودانيون أفراداً وأمة ..
وبعد كل هذه السنوات والتضحيات من المشاركة السودانية في عاصفة الحزم يجد السودان اليوم ظهره مكشوفاً .. خذله الذين نصرهم السودان بلا تردد وبلا مقابل .. واليوم والسودان يواجه عاصفة الحرب اللئيمة يقف إخوان عاصفة الحزم متفرجين .. بل يصمتون علي التحريض الذي تقوم به مليشيات الدعم السريع داخل الأراضي السعودية ضد الجيش والشعب السوداني ..
نقول للأمير محمد بن سلمان إن الشعب السوداني لاينتظر منكم شيئاً بعد هذا الخذلان الذي يجده من الأشقاء والأصدقاء من المحيط إلي الخليج .. لكننا فقط نذكركم بالأضرار التي ستلحقها مليشيا التمرد السريع داخل الأراضي السعودية بالأمن القومي للمملكة العربية السعودية ..
إن حملات التحريض التي تبثها مليشيا التمرد السريع من داخل الأراضي السعودية ضد الشعب السوداني سيكون ضررها أولاً علي الشعب السعودي نفسه ..
والعاقل من اتعظ بغيره !!

Leave A Reply

Your email address will not be published.