البرهان لا تفاوض مع من قتل ونهب الشعب السوداني

17

البرهان لا تفاوض مع من قتل ونهب الشعب السوداني

أمدرمان2-7-2024(سونا)

حيا رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن *عبدالفتاح البرهان* ضباط وضباط صف وجنود منطقة وادي سيدنا العسكرية مشيداً بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض.

وقال البرهان لدى مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة بمنطقة وادي سيدنا العسكرية أن موقفنا واضح وهو عدم التفاوض مع عدو ينتهك وينهب المواطنين كل يوم وكذلك لن نتفاوض مع من يدعم هذا العدو .

وأضاف ” وأجبنا هو تجهيز المقاتلين بما يحتاجونه من معدات ومعينات القتال وقال نحن على ثقة بإرادة شعبنا وعزيمة قواتنا وزاد قائلاً نحن نرى أن الإنتصار بات وشيكاً داعيا ً الي عدم الإستماع للأقاويل والاشاعات .

وقال أنه إذا تمت خسارة في معركة فهذا لايعني أننا قد خسرنا الحرب وحيا سيادته صبر وصمود الشعب السوداني في مواجهة إنتهاكات مليشيا الدعم السريع الإرهابية مشيدا بالتفاف الشعب السوداني مع قواته المسلحة.

وأضاف نحن نقدر التضحيات التي قدمها الشعب السوداني في معركة الكرامة لذلك فإن القوات المسلحة ماضية في معركتها ولن تخذل هذا الشعب الصامد وأضاف ” نحن منتصرين وهذا العدو إلى زوال ” مؤكداً قدرة القوات المسلحة على سحق المتمردين.

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة بصمود ضباط وضباط صف وجنود الفرقة السادسة بالفاشر الذين لقنوا العدو دروساً في البسالة والشجاعة كما حيا سيادته المقاتلين في بابنوسة وسنار وفي كل محاور القتال .

وخلال زيارته لمدينة أمدرمان تفقد سيادته سلاح المهندسين مهنئاً القوات التي حققت إنتصارات صباح اليوم في الدوحة وأمبده

Leave A Reply

Your email address will not be published.