لقاءات السيد وزير الخارجية مع الأمين العام لجامعة الدول العربية وعدد من وزراء الخارجية العرب

جمهورية السودان
وزارة الخارجية
مكتب الناطق الرسمي وإدارة الإعلام

خبر صحفی
لقاءات السيد وزير الخارجية مع الأمين العام لجامعة الدول العربية وعدد من وزراء الخارجية العرب

التقى معالي السيد حسين عوض علي وزير الخارجية المكلف بمعالي السيد أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية وذلك صباح اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024م بمباني جامعة الدول العربية بالقاھرة.

ثمن السيد الوزير خلال اللقاء العلاقات الوطيدة بين حكومة السودان والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وجھود الأمين العام ومواقفه الداعمة لحل ومعالجة قضايا السودان،الجوھرية خاصة خلال الازمة الحالية التي تمر بھا البلاد.

ناقش اللقاء أطر وقضايا العمل العربي المشترك ، ودور الجامعة في الحفاظ على اللحمة العربية، والدفاع عن قضايا الأمة العربية ومن بينھا السودان. كما تم التأكيد خلال اللقاء على أھمية التنسیق مع اللجامعة من أجل الحفاظ على وحدة الصف العربي .
وفي ذات الاطار وعقب لقاء الأمين العام التقى معالي السيد الوزير وزراء خارجية كل من اليمن والبحرين والعراق وتونس والجزائر ووزير الدولة بالخارجية القطري بمباني الجامعة من أجل احكام تنسيق العمل العربي المشترك.
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

*📱 اخبار وادي النيل*

*🩷 إنطلاقة إعلامية بخبرات مهنية مقدرة واستخدم أحدث التقنيات التكنلوجية والتقنية.*

*🤹‍♀️ كن معنا لمتابعة الأحداث حال حدوثها، والتقارير الوافية والمتابعات الدقيقة.*

*كن جزء من الحدث*

*🪂 الانضمام للمجموعات التابعة لاخبار وادي النيل : اضغط الرابط ادناه:*

https://chat.whatsapp.com/DD8JGUqmqPZFsugwZh6AlQ

Comments (0)
Add Comment